سلة المشتريات
الاسمالنوعالسعر إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال يمنى


من نحن

• من نحن :
شركة بلوقروب شركة رسمية تابعه لوزارة التجارة والصناعة بسجل تجاري رقم (2478) وتعمل في هذا المجال منذ 2003م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات واحتلت موقعاً هاماً في سوق الاستضافة منذ اللحظة الأولى لبدء النشاط على شبكة الإنترنت .

شركة بلوقروب اسم رائد في مجال خدمات وحلول الإنترنت حيث نسعى دائما لإرضاء عملائنا الكرام بتجسيد آرائهم وتحويلها إلى لوحة فنية رائعة و جذابة من أجل الوصول إلي أهدافهم التجارية والتسويقية ونشرها في جميع أنحاء العالم العربي ولأن العمل في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت يتطلب الابتكار والبعد عن التقليد، لذا وضعت شركة بلوقروب سياستها المتميزة التي تجعلها في أوائل صفاف الشركات بهذا المجال.

تأسست شركة بلوقروب في عام 2005م بداية أعمال الشركة استطاعت أن تجد لها مكانًا في سوق الإبداع الفني حيث كونت في زمن قياسي قاعدة جيدة من العملاء، ونظرًا لما تتمتع به من خبرة في هذا المجال تتعدى الـ 8 سنوات، ، تُعد بلوقروب شركة تتألف من مجموعة متكاملة من خدمات ومنتجات الويب التي تمّ تصميمها خصيصًا لتلبية مطالب وأهداف عملائها ويقع مقر عمل الشركة في الجمهورية اليمنية.


• التعريف بخدمات الشركة :
يُعد تخصصنا الرئيسي هو تصميم واستضافة مواقع الإنترنت وتطويرها مع توفير خدمات الاستشارات والتسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث والتسويق على الإنترنت. ولتمييز منتجاتنا وخدماتنا عن غيرها، نوفر منتجات الويب والإنترنت الجاهزة، نظام إدارة المحتوى (CMS)، حلول إدارة علاقات العملاء ومراكز الإتصال، التسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO)، التجارة الإلكترونية، حلول دعم الأعمال التجارية والعملاء على الإنترنت، استضافة المواقع وغيرها من الخدمات , و كذلك نقدم العديد من الخدمات الأخرى .


• رؤيتنا :
هي أن نصبح واحدة من الشركات الرائدة في حلول المواقع في الوطن العربي, وفي جميع أنحاء العالم. حيث نقدم لعملائنا حلول فريدة ومبتكرة في التسويق الإكترونى , تصميم واستضافة مواقع الإنترنت وتطوير المواقع وذلك من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية.

• أهدافنا :

  1.  رفع المستوى العام من الحلول التقنية في السوق المحلي والعالمي.
  2. الاستفادة من كل المصادر المتاحة وذلك لدمج كل الحلول التقنية.
  3. إضافة القيمة إلى العملاء وتطوير الأعمال وتقديمها من خلال حلول الويب.

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4